الإدارة العامة للعلاقات والاعلام
السبت 14 جماد ثاني 1444هـ الموافق 07 يناير 2023م

أكد معالي المهندس مسفر عبدالله النمير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس الإدارة أن موظفي وكوادر خدمات المشتركين بالمؤسسة وفروعها يمثلون القلب النابض الحقيقي للمؤسسة ووجهها المشرق أمام المجتمع.. وان فرع الأمانة يعد واجهة المؤسسة وواجهة الفروع أمام مؤسسات الدولة وأمام قطاع الأعمال ويهتم بشرائح كبار العملاء بشكل كبير.. وان الرهان كبير على موظفيها بأن يكونوا عند مستوى المسئولية والثقة.

جاء ذلك خلال كلمته التي القاءها في الحفل الذي نظّمه فرع المؤسسة بالأمانة صباح اليوم لتكريم الموظفين المتميزين في رفع مستوى المبيعات واعمال الصيانة خلال العام 2022م والذي حضره الاخوة المهندس علي الوادعي نائب المدير العام التنفيذي رئيس القطاع التجاري والمهندس طه الرداعي مدير عام تشغيل الشبكة والانترنت والأستاذ يحيى المطري مدير عام العلاقات والاعلام.

وعبر معالي الوزير النمير عن سعادته لحضور هذا الحفل الصغير والكبير في معناه وأهدافه وعنوانه حيث يقام لتكريم المتميزين من كوادر وموظفي إدارات خدمات المشتركين بفرع الأمانة.

مشيراً إلى ان موظفي خدمات المشتركين في كل فروع المؤسسة بالمحافظات بدءا بفرع الأمانة وأبعد فرع هم الوجه المشرق إن شاء الله تعالى للمؤسسة بالصدق.. والأمانة.. والوفاء.. بالابتسامة.. بالبشاشة للزبون ..بالسرعة في أنجاز المعاملات، وفي إيضاح وفهم الخدمات.. مؤكدا أهمية أن نفهم الخدمات التي نقدمها للزبون بالشكل الصحيح، كذلك ومن المهم والاساسي أيضا أن نستقي مفاهيم تعاملنا مع الناس من مسؤوليتنا أمام الله سبحانه وتعالى تجاه الناس واعتقد الكثير منا التحق بدورة عهد الإمام علي لمالك الأشتر.. ويجب أن نعكس كلما تعلمناه.. وكلما سمعناه وكلما نؤمن به من قيم.. ان نعكسه كسلوك في أعمالنا وأفعالنا وأدوارنا.

وأوضح الوزير النمير ان قيادة المؤسسة لديها توجه ضمن خطة المؤسسة للعام (1444هـ – 2023م) لإعادة ترتيب مكاتب إدارات خدمات المشتركين بالأمانة كمرحلة أولى بحيث تكون مكاتب خدمات نموذجية ومشرفة وتليق بالمستوى، وحث مدراء عموم فروع المؤسسة بالمحافظات الاهتمام بخدمات المشتركين والتعامل مع الزبون.. وقال “نعدكم أنه خلال العام (1444هـ – 2023م) سيتم الرفع في حافز التركيبات وحافز الصيانة.. ولن يتم منحه من باب المكافأة.. بل ستحكمه ضوابط ومعايير.. حيث ان الهدف منه رفع مستوى كفاءة تقديم الخدمات وتقليص عدد أو زمن تعطل الأرقام والخدمات.. وكلما كان مدير خدمات المشتركين لديه أقل عدد من الأعطال وأقل زمن في الإنجاز.. كلما كان أداء موظفيه متميز ويستحق المكافأة ويستحق الحافز”.

ووجه وزير الاتصالات القطاع التجاري وفروع المؤسسة بالمحافظات الرفع بملاحظاتهم وآراءهم في هذا الجانب ليتم وضع معايير صحيحة ليصبح كل موظف أو كل فرقة لديه عدد محدد من الكبائن والتي كلما حافظ على مستواها.. كلما كان لديه معدل جيد من حافز الصيانة والتركيبات.

وفي ختام كلمته أشاد بالجهود المبذولة من قبل الجميع، متمنيا أن يكون عام (1444هـ – 2023م) عام خدمات المشتركين.. عام الموظفين المبرزين.. وإن شاء الله نلمس جهود رائعة.. ونأمل من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا وإياكم لخدمة هذا الشعب الذي يستحق أن نخدمه بأهداب عيوننا.

من جانبه رحب المهندس عبدالله عقلان مدير عام فرع المؤسسة بالأمانة بمعالي وزير الاتصالات ومرافقيه، وأوضح ان هذا التكريم لا يخص به المتميزين وانما هو تكريم لفرع الأمانة بشكل عام، وأكد ان اختيار المتميزين تم وفق معايير محددة بالتنسيق مع مدراء إدارات خدمات المشتركين وإدارة الفرع، وان شاء الله سيكون هذا التكريم حافز لبقية الموظفين للارتقاء بمستوى أداءهم وتقديم الأفضل لخدمة المواطن والمشترك بالشكل الأمثل.

بعد ذلك قام معالي وزير الاتصالات بتكريم المتميزين من إدارات خدمات المشتركين وتسليم الشهادات التقديرية لهم، كما تم منح فرع المؤسسة بالأمانة درع التميز استلمه المهندس عبدالله عقلان مدير عام الفرع.

حضر حفل التكريم نائب مدير عام فرع المؤسسة بالأمانة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين بالفرع.

  • خلال تكريمه المتميزين بفرع الأمانة.. وزير الاتصالات.. موظفي خدمات المشتركين يمثلون القلب النابض للمؤسسة ووجهها المشرق أمام المجتمع