وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس مسفر النمير، اليوم، اكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد.
وقرأ الوزير النمير ومعه وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والادارية ،أحمد المتوكل، و الوكيلين المساعدين للشؤون الفنية عبد الرحمن أبو طالب ولشئون المعلومات، حمزة الرازحي ، الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه.
وأشار وزير الاتصالات إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد وعظمة تضحيات الشهداء الأبرار في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على السيادة الوطنية.
إلى ذلك طاف وزير الاتصالات ووكلاء الوزارة بمعرض الصورة الخاص بالشهيد الرئيس الصماد، والذي يحكي محطات من حياته النضالية والوطنية.
كما زار وزير الاتصالات والوكلاء روضات الشهداء الصماد والخمسين والحشوش وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء، مستلهمين من هذه الروضات روح العطاء والاستبسال للذود عن حياض الوطن والحفاظ على مكاسبه.
رافق وزير الاتصالات المدير العام التنفيذي في المؤسسة العامة للاتصالات ،المهندس صادق مصلح، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات اليمنية الدولية “تيليمن”، الدكتور علي ناجي نصاري، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان.