الاحد، 29 صفر 1444هـ الموافق 25 سبتمبر 2022م

المهندس الوادعي يقوم بزيارة ميدانية الى مراكز وخدمات المشتركين في الأمانة ومحافظة صنعاء .

قام المهندس علي عبدالرحمن الوادعي نائب المدير العام التنفيذي رئيس القطاع التجاري بزيارة ميدانية لعدد من مراكز خدمات المشتركين بفرعي الاتصالات بالأمانة ومحافظة صنعاء تفقد خلالها مستوى سير العمل في تلك المراكز خلال اليوم الأول من تقديم وبيع خدمة YEMEN 4G للمواطنين وكذا التعرف على مستوى الطلب والإقبال على تلك الخدمة والتأكد من مدى جاهزية وقدرة منافذ البيع والعاملين فيها على تلبية طلبات العملاء والتعامل معهم بالمستوى الذي يليق بالمؤسسة وسمعتها.

وخلال الزيارة الميدانية لمكاتب خدمات المشتركين والتي رافقه خلالها الاخوة المهندس عبدالله عقلان مدير عام فرع المؤسسة بالأمانة والمهندس بدر الدين المداني مدير عام فرع المؤسسة بمحافظة صنعاء والاخ نبيل السري مدير عام المبيعات وخدمة العملاء.. استمع المهندس الوادعي من
مدراء إدارات المكاتب والمختصين فيها إلى المشاكل والمعوقات التي تواجههم اثناء ادائهم لأعمالهم ومتطلبات العمل الضرورية التي يحتاجوها للقيام بتلك المهام والاعمال.

وقد وجه رئيس القطاع التجاري بحل كافة المشاكل والصعوبات التي تعترض سير أعمال فروع خدمات المشتركين وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتسيير العمل.. مؤكدا بأن قيادة الوزارة والمؤسسة لن تالو جهدا في تقديم الدعم وتوفير الإمكانيات الضرورية.. في هذا الجانب مشددا على ضرورة التعامل بمرونة وكفاءه وأخلاق عالية مع المشتركين ونقلا صورة إيجابية تحسن الصورة الذهنية لدي جمهور وعملاء المؤسسة مشيرا إلى أن خدمات يمن فورجي الجديدة تمثل نقله نوعية في خدمات الاتصالات ويجب أن نكون بمستوى التطور في خدمات المؤسسة وان نقدم خدماتنا بشكل سريع ومرن وان نبتعد عن التطويل والتعقيد للإجراءات.. مشيدا بمستوي الجاهزية والاستعداد في كافة خدمات المشتركين بالأمانة وصنعاء.