حضر المهندس صادق محمد مصلح المدير العام التنفيذي ونائبه محمد السريحي رئيس القطاع المالي صباح اليوم الأربعاء بحوش المؤسسة العامة للاتصالات بالمركز الرئيسي التطبيق العملي لمخرجات الدورة التدريبية حول الامن والسلامة من الحرائق التي نظمتها الإدارة العامة للخدمات الإدارية بالتنسيق مع مصلحة الدفاع المدني.

تلقي فيها 120 مشارك مثلوا (الإدارة العامة للخدمات الإدارية، الوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات، الإدارة العامة للمشتريات والمخازن) التدريب العملي للتعامل مع كافة الاحتمالات وأنواع الحوادث خاصة مواجهة حرائق المواد الكيميائية وتسربها وحرائق المباني، وتطوير أساليب الضبط والسيطرة، وعمليات الإطفاء والإنقاذ الفعال في عملية الإسعاف وإخراج المحصورين وكيفية التعامل الفني والنفسي معهم.

وفي ختام الدورة التدريبية القى المهندس صادق محمد مصلح المدير العام التنفيذي كلمة أثناء فيها بمستوى الإعداد والتنظيم لهذه الدورة من قبل الإدارة العامة للخدمات الإدارية وإدارة التدريب والتنمية البشرية .. كما شكر الاخوة المتدربين على تفاعلهم وادائهم المميز والذي سيجنب المؤسسة الكثير من الاضرار والحوادث التي قد تحدث لا سمح الله خاصة وان قطاع الاتصالات من القطاعات الحيوية الهامة التي تتطلب درجة عالية من الامن والسلامة .. وأضاف نعول على المتدربين والقائمين على هذا البرنامج تطبيق هذه الإجراءات عمليا من خلال تفقد وصيانة وسائل الامن والسلامة بمختلف الإدارات العامة المركزية وفروع المؤسسةبالمحافظات في المرحلةالقادمة.. وفي ختام كلمته أشاد المدير العام التنفيذي بجهود الاخوة ممثلي مصلحة الدفاع المدني بوزارة الداخلية.. والذين اسهموا بفعالية في إنجاح الدورة التدريبية في أساسيات الأمن والسلامة بالمؤسسة.

من جانبه قدم العقيد عبدالكريم البخيتي مدير عام المعهد بمصلحة الدفاع المدني الشكر لقيادة المؤسسة على هذا التعاون واثنى على أداء المتدربين والمنظمين من المؤسسة على نجاح البرنامج، وقام بمنح الاخوة محمد حميد الدين مدير عام الخدمات الادارية وإبراهيم الحملي مدير ادارة المرافق وياسين الغيثي رئيس قسم الامن والسلامة واحمد الحميضة مختص الامن والسلامة الشهادات التقديرية نظير ما قدموه من جهود لانجاح البرنامج.