دشن المهندس علي عبدالرحمن الوادعي نائب المدير العام التنفيذي رئيس القطاع التجاري اليوم الاثنين 6 يونيو بصالة الاجتماعات بمكتب المدير العام التنفيذي حملة التوعية لخدمات المؤسسة الجديدة (FTTH، WFBB) لقيادات وموظفي القطاع التجاري كأول قطاع في المؤسسة تستهدفه الحملة التوعوية.. وذلك بحضور الاخوة عبدالواحد العضيلي مدير عام التسويق ونبيل السري مدير عام المبيعات وخدمة العملاء ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين في القطاع.

وفي جلسة الافتتاح رحب المهندس على الوادعي رئيس القطاع التجاري بالحاضرين.. مؤكدا أن هذه الحملة ضرورية وهامة لموظفي المؤسسة عموما وموظفي القطاع التجاري خصوصاً نظراً لاتصالهم وتعاملهم المباشر مع عملاء المؤسسة، وأشاد بمستوى الاعداد والتجهيز لهذه الحملة والتي سيكون له تأثير إيجابي كبير لتحسين الصورة الذهنية للمؤسسة والترويج والتسويق لخدماتها الجديدة (FTTH، WFBB) .. لدى الجمهور الخارجي بمختلف شرائحهم.
واوضح المهندس الوادعي أن البرامج والحملات التوعوية والتعريفية لخدمات المؤسسة تحظى برعاية واهتمام ودعم قيادة الوزارة والمؤسسة ممثلة بمعالي المهندس مسفر عبدالله النمير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والمهندس صادق محمد مصلح المدير العام التنفيذي للمؤسسة.

من جانبه رحب عبدالرحمن حميد الدين مدير إدارة التدريب والتنمية البشرية بالإدارة العامة للموارد البشرية بالمهندس علي الوادعي نائب المدير العام التنفيذي.. والذي يمثل حضوره وتفاعله مع الحملة التوعوية دعم كبير لنجاحها ويسهم في تفاعل موظفي القطاع التجاري مع الحملة التوعوية .. موضحا ان هذه الجلسة تعتبر جلسة افتتاحية تليها عدة جلسات تهدف الى عرض وشرح لخدمات المؤسسة المقدمة للمشروعين الاستراتيجيين (FTTH، WFBB) وبقية الخدمات وذلك لضمان معرفة الجمهور الداخلي من موظفي المؤسسة بالخدمات الجديدة التي تقدمها المؤسسة وخصائصها ومميزاتها وغيرها من المعلومات والتي يجب على مقدمي الخدمة تحديداً في أي مؤسسة خدمية معرفتها ليتمكنوا من التسويق والترويج لتلك الخدمات للعملاء الحاليين والمحتملين وان ان الحملة تستهدف في مرحلتها الأولى كافة قطاعات المؤسسة بالمركز الرئيسي وفروع المؤسسة بالمحافظات، وفي مرحلتها الثانية تستهدف الجمهور الخارجي من المستفيدين من خدمات المؤسسة في قطاعي الافراد والاعمال وقطاع المشغلين.

بعد ذلك قام المهندس عبدالفتاح ذمران بتقديم عرض تعريفي وتوضيحي تضمن شرح مفصلاً بجميع الخدمات التي تقدماها المؤسسة لقطاعي الافراد والاعمال وقطاع المشغلين ومكونات كل خدمة وانواعها وأماكن انتشارها وطريقة الاشتراك فيها، كما تطرق الى اهم المشاكل والصعوبات التي تواجه المشتركين في بطئ خدمة الانترنت اللاسلكي (ADSL) والذي يعود الى ضعف المعرفة لدى معظم مشتركي الخدمة في عملية اعداد مودم الشبكة.

تجدر الإشارة الى ان هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن خطة الإدارة العامة للموارد البشرية للعام 2022م.. ممثلة بإدارة التدريب والتنمية البشرية.