وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس مسفر النمير، اليوم، أكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بمناسبة ذكرى سنوية استشهاده.

وقرأ الوزير النمير ومعه وكيلا وزارة الاتصالات للشئون المالية والادارية أحمد المتوكل والفنية طه زبارة والوكيل المساعد للشئون الفنية عبد الرحمن ابو طالب ونجل الشهيد الرئيس فضل صالح الصماد، الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه.

وأشار وزير الاتصالات إلى أن الشهيد الرئيس كان رمزا وطنيا ورجل المسئولية ونموذجا للمسيرة القرآنية.. لافتاً إلى أن الشهيد الرئيس سيظل في نفوس كل اليمنيين بمآثره وتضحياته فداء للوطن.

وأوضح أن الشهيد الصماد ترك لنا مشروعا وطنيا كبيرا لبناء الدولة اليمنية الحديثة تحت شعار “يد تحمي ويد تبني” وسيبقى خالدا مدى الحياة.

إلى ذلك كرم وزير الاتصالات ومعه رئيس لجنة شئون الأسرى عبد القادر المرتضى، ووكلاء الوزارة، أسرة الرئيس الصماد واسر رفاقه الشهداء بدروع رمزية من وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.

وثمن نجل الشهيد الرئيس الصماد تكريم وزارة الاتصالات لأسر الشهداء .. معتبرا ذلك لفتة كريمة من قيادات وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.

إلى ذلك طاف وزير الاتصالات ووكلاء الوزارة بمعرض الصورة الخاص بالشهيد الرئيس والذي يحكي محطات من حياته النضالية والوطنية.

رافق وزير الاتصالات المدير العام التنفيذي في المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات اليمنية الدولية “تيليمن” الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل الاستاذ عصام الحملي.