ترأس المهندس اسماعيل حميدالدين مدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات اليوم إجتماعا موسعا للإدارات المعنية وفروع الوحدة التنفيذية بأمانة العاصمة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة آلية عمل تنفيذ المشاريع والمعايير التي يتم الإلتزام بها والتي تكفل التنفيذ وفق الخطط المرسومة والمعتمدة من قيادة الوزارة والمؤسسة ووفق البرامج الزمنية المحددة والحرص على تكون بحسب المعايير الفنية الدقيقة التي تكفل تقديم خدمات ذات موثوقية وجودة عالية.

كما تطرق اللقاء الى آليات التنسيق والتعاون مع السلطة المحلية بأمانة العاصمة عند القيام بنتفيذ مشاريع البنية التحتية للاتصالات في أحياء ومديريات الأمانة وأهمية اعتماد الآلية المناسبة التي تسهم في تسهيل تنفيذ مشاريع المؤسسه وتجاوز الاشكالات والمعوقات التي قد تعترض سير العمل.

واوضح حميدالدين ان هذا الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجيهات معالي المهندس مسفر عبدالله النمير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة للوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات بخصوص تفعيل آلية عمل تنفيذ المشاريع بأمانة العاصمة وفي مختلف فروع المؤسسة بمحافظات الجمهورية.

وأكد مدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع على ضرورة الإلتزام بتنفيذ الأعمال بجودة عاليه وفق أفضل المعايير الفنيه بما يحافظ على سمعة المؤسسة وبما لا يقلل من قدرة وأداء الوحدة التنفيذية لإنجاز المشاريع وفق المخطط له وخلال فترات التزمين المحددة مع ضرورة التوثيق والتصوير لمواقع المشاريع قبل البدء بالعمل وكذلك اثناء مراحل التنفيذ وبعد الانتهاء من العمل وتوثيقها في نظام الـGIS .

كما شدد الاخ حميدالدين على ضرورة التوثيق والرفع أولا بأول بالاضرار التي قد تحدث لشبكة الاتصالات وبنيتها التحتية والجهة المتسببة بذلك سواء مواطنين أو جهات خدمية وبما يحافظ على البنية التحتية للمؤسسة.

الجدير بالذكر  ان هذه الاجتماعات تأتي ترجمة لمخرجات الهيكلة التي أوكلت الوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات بتنفيذ جميع أعمال صيانة الشبكات الوطنية كالالياف والنحاسية وغيرها وكافة أعمال البنى التحتية إلى جانب مهام الوحدة التنفيذية للمشاريع السابقة.

حضر الاجتماع المهندس محمد الشرفي نائب المدير العام للشئون الفنية ومدراء ادارات المشاريع والموارد البشرية والشئون المالية ومدراء فروع الوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات بأمانة العاصمة.