التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات المهندس / مسفر عبد الله النمير اليوم بالموظفين الجدد الذين تم قبولهم بعد عملية المفاضلة والاختبارات التحريرية ، والذين تم انتقائهم من بين أعداد كبيرة من خريجي الجامعات المستجدين في المجالي الفني وعددهم (45) موظف جديد ، ويمثلون النخبة الأفضل من بين كل المتقدمين .
وأشار ان انضمام هذه الكوكبة من الموظفين الجدد الى مؤسسة رائدة وعريقة في الجمهورية اليمنية المؤسسة العامة للاتصالات التي تمتاز بالمهنية بالدقة وبأنها متلاحمة، فجميع أبناء الاتصالات يعتبرون أسرة واحدة ويتمتعون بالولاء الوظيفي لمؤسستهم والإخلاص في العمل لله أولاً وللوطن وللمؤسسة وهذه هي المبادي الأساسية والتي تمثل معايير في العمل .


وأوضح الوزير أن الفرصة متاحة أمامكم لتنعكس جهودكم على تنمية البلد خصوصاً مع ما يتعرض له وطننا من تحديات كبرى تفرض علينا بذل كل الطاقات والجهود لتحقيق مستقبل مثمر ومزدهر وناجح لأبناء البلد ، وأن قيادة المؤسسة تؤمل في هذه الطاقات الجديدة احداث نقلة نوعية في مجال العمل.
وشدد الوزير على أهمية اكساب الموظفين الجدد كل الخبرة والمهارة في كل في مجال اختصاصه من لوائح وأنظمة وأليات العمل عبر دورات تدريبية تعقد لهم ، والالتزام بمدونة السلوك الوظيفي كونها الاطار الرئيسي التنفيذي لألية العمل المتبعة في المؤسسة ، وضرورة أن يتم البدء من حيث انتهى منه الأخرون من التقنيات والتجهيزات وآليات العمل ، خصوصاً مع تنفيذ عدد من المشاريع العملاقة في المؤسسة .
وفي اللقاء وجه معالي الأخ الوزير بصرف جهاز كمبيوتر محمول لكل شخص لكي يبدأوا بحث حقيقي واثراء للمعلومات وخبرات حديثة .
حضر اللقاء الأخ عصام الحملي – نائب المدير التنفيذي للمؤسسة للشؤون الإدارية والاخ سيف الفيل مدير عام الموارد البشرية والأخ عبد الكريم أبو حاتم – نائب عميد المعهد العام للاتصالات ، والأخ عبد الرحمن حميد الدين مدير إدارة التدريب بالمؤسسة.