زار معالي الأخ المهندس مسفر عبدالله النمير وزير الإتصالات وتقنية المعلومات – رئيس مجلس الإدارة فرع مؤسسة الإتصالات بمحافظة صنعاء حيث أطلع على سير العمل في كافة المجالات .

وقد استمع من الأخ بدر الدين عبدالله المداني مدير عام الفرع إلى أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه سير العمل بالفرع وخصوصا الإستهداف الممنهج الذي يستهدف الشبكة النحاسية في كافة مديريات المحافظه.

وأثناء اللقاء تم مناقشة المشاريع الجديدة التي سيتم تنفيذها في الفرع سواء مشروع الFTTH أو ال WFBB وذلك بحسب الخطط والرؤى الإستراتيجية الخاصة بالمؤسسة.

كما قام معالي الأخ/الوزير بتكريم الأخوة العاملين في مجال خدمات المشتركين والشكاوى وصيانة خطوط المشتركين على أدائهم المتميز في الإستجابة لطلبات المشتركين وحل شكاويهم بصورة عاجلة.

وقد حث معالي الأخ الوزير الأخوة جميع العاملين بالفرع بالعمل بروح الفريق الواحد والرقي بخدمات الإتصالات وتقديمها للمشتركين بالمستوى اللائق بسمعة المؤسسة.

رافقه في الزيارة المهندس صادق محمد مصلح – المدير العام التنفيذي للمؤسسة والمهندس علي الوادعي – نائب المدير العام التنفيذي – رئيس القطاع التجاري, والمهندس مطهر الأشموري – مدير عام برامج المشاريع ونبيل السري – مدير عام المبيعات وخدمة العملاء والاخ يحيى عامر – مدير عام مكتب رئيس مجلس الإداره بالمؤسسة ,والأخ أسامة الديلمي – مدير عام مكتب الوزير.