قام الأخ المهندس مسفر عبد الله النمير وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للإتصالات اليوم الإثنين الموافق 10 يناير الجاري بزيارة ميدانية  لعدد من الأحياء بمديريات أمانة العاصمة.. أطلع خلالها علي سير العمل في  صيانة الشبكة الهاتفية.. واستمع من المهندس عبدالله عقلان مدير عام فرع الأمانة الى شرح مفصل عن سير عملية الصيانة الدورية والشاملة التي يقوم بها مهندسو وفنيي الفرع بصورة مستمرة وقيامهم برفع التقارير اليومية بالأرقام العاطلة أو الطلبات الجديدة والعمل على معالجة وحل الاشكالات التي تواجه فرق العمل الميداني جراء قيام بعض المؤسسات الخدمية بالحفريات والأعمال المدنية والتنسيق معها لتجنب حدوث أي اضرار قد تلحق شبكات الهاتف والانترنت والذي قد يؤثر سالبا على خدمات الاتصالات أو يتسبب قي انقطاعها الخدمة في تلك المناطق.

وخلال الزيارة إلتقى الوزير النمير عدد من  المواطنين في تلك الاحياء للتعرف على مطالبهم والصعوبات التي قد تواجههم عند طلب خدمات الهاتف أو الانترنت حيث وجه بسرعة العمل على حلها وتذليل الصعوبات أمام المواطنين للحصول على خدمات الاتصالات دون تأخير.

وشدد وزير الإتصالات على أهمية توفير كل الاحتياجات اللازمة بشكل سريع لتنفيذ أعمال الصيانة بما يكفل تشغيل الأرقام العاطلة وتلبية الطلبات الجديدة وفي اطار الموجود والممكن.

وأكد وزير الإتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة على ضرورة توفير خدمات الاتصالات بجودة عالية وأسعار مناسبة تقديراً لأبناء  الشعب اليمني الأبي الصامد الذي يستحق أن نخدمه بكل طاقاتنا وامكانياتنا.

يذكر ان هذه الزيارة تأتي في اطار المتابعة المستمرة من قبل وزير الإتصالات على عملية تنفيذ المهام الميدانية في الشبكة الهاتفية بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذاً لتوجيهات القيادة  السياسية بالنزول الميداني والاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين وتلمس احتياجاتهم ومشاكلهم والعمل على حلها.

وفي الزيارة التي رافقه فيها مدير عام فرع المؤسسة بأمانة العاصمة، ومدير عام المراجعة الداخلية، كلف الوزير الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بتقييم أعمال الشبكة الهاتفية ورفع تقرير بذلك .