أقيمت اليوم بمقر فرع المعهد العام للاتصالات بمحافظة إب ندوة تعريفيه بمدونه السلوك الوظيفي و أخلاقيات العمل لموظفي المؤسسه ضمن برنامج التوعيه بالمدونه..بحضور الاخ محيي الدين المنصوري مدير عام الفرع وعدد من مدراء الإدارات وموظفي الفرع.

وفي الندوه استعرض فريق التوعيه بالمدونه المكون من الأخوين محمد حاتم الجوني وأحمد عبده النديش المفاهيم والمبادئ العامه لمدونه السلوك وتم التأكيد على اهميه الالتزام بها كمنهاج عمل من قبل الموظف في علاقته مع زملائه وكالتزام قانوني تجاه المؤسسه وتجاه الدوله والمجتمع..كما تم استعراض بعض الفقرات التعريفية ببعض مبادئ السلوكيات الاخلاقيه وبعض الظواهر والتصرفات التي تمثل خرقا لمدونه السلوك.

وفي الندوه التي تخللتها العديد من المداخلات أكد الاخ مدير عام الفرع على ان المؤسسة قدمت من خلال اعداد وإصدار مدونه السلوك نموذج فريد باعتبارها اول مؤسسة وجهه حكوميه في اليمن تقوم بهذه المبادره.. وشدد على ان تطبيق المدونه والالتزام بها مسئوليه مهنيه ووطنية لا تفرق بين مدير وموظف.

وقد أكدت كافه المداخلات على وجود الوعي و الاستشعار الكبير من قبل موظفي الفرع بأهمية المدونه وتفاعهلم مع تطبيقها بما يحقق للمؤسسه ولموظفيها الريادة والتميز والاستمرار بين كافه قطاعات العمل في الوطن..