اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير خلال زيارته اليوم لشركة “سبأفون” على جاهزيتها للانتقال إلى الإصدار الرابع من أجيال الاتصالات.

وأكد على أهمية تطوير التقنيات الخاصة بالشركة ومواكبة كل جديد في عالم الاتصالات.. مشيرا إلى أن سبأفون تعد من أوائل الشركات التي استثمرت في اليمن.

وعبر الوزير النمير، عن أمله في توسيع الشركة لشبكتها والبنية التحتية والاهتمام بالكادر العامل لتحظى بحصة سوقية أعلى .. مؤكداً دعم وزارة الاتصالات لخطط الشركة وتوجهاتها.

وأشار إلى أن قطاع الاتصالات في اليمن يعاني من صعوبات كبيرة خاصة في ظل العدوان والحصار الذي منع دخول التجهيزات الخاصة بالاتصالات ما يتطلب تضافر الجهود لتجاوز هذه الصعوبات وتذليلها.

ولفت وزير الاتصالات، إلى أن الوزارة ستعلن خلال الأيام القادمة تجديد تراخيص شركات الاتصالات العاملة في اليمن والانتقال إلى الإصدار الرابع.. مشدداً على أهمية جاهزية الشركات للانتقال إلى الجيلين الرابع والخامس لمواكبة الجديد في عالم الاتصالات.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة شركة “سبأفون” عبد الله الشاعر، أهمية زيارة وزير الاتصالات للشركة، مشيراً إلى استعداد الشركة للانتقال إلى الجيل الرابع.

إلى ذلك زار الوزير النمير، الكول سنتر بشركة سبأفون، واستمع ومعه رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى شرح من المدير التنفيذي للشركة المهندس عبد الخالق الغيلي، عن آلية استقبال الشكاوى من قبل المشتركين في خدمات سبأفون.

وحث وزير الاتصالات، على أهمية تفعيل الكول سنتر بشكل أفضل لاستقبال الشكاوى ومعالجتها بما يحقق رضى مستخدمي خدمات الشركة وتعريفهم بالخدمات والمزايا التي تقدمها.

وحضر الوزير النمير فعالية نظمتها شركة سبأفون، لتكريم أسر شهداء الشركة في اطار الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية ألقيت كلمتان عن موظفي الشركة محمد الخوجة ومؤسسة الشهداء رأي الله الاشول، أشارتا إلى المكانة العظيمة للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاع عن الوطن.