توج فريق المؤسسة العامة للإتصالات، اليوم الجمعة بلقب بطولة الشركات الخامسة لكرة القدم السباعية للشركات، التي نظمها الاتحاد الرياضي للشركات.

جاء تتويج الاتصالات بالبطولة التي استمرت لمدة شهرين، عقب فوزه في النهائي على فريق يمن موبايل بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب أكاديمية نادي وحدة صنعاء.

وأنهى فريق مؤسسة الإتصالات الشوط الأول، بالهدف الوحيد عبر اللاعب حامد الورقي، مستفيدا من ركلة ركنية نفذها زميله المخضرم سامي الحيمي.

هذا وقد حظيت المباراة النهائية بحضور جماهيري كبير ودعم وتشجيع من قيادات وموظفي الفريقين تمثل بحضور المهندس / طه زبارة وكيل وزارة الاتصالات للشئون الفنية والمدير العام التنفيذي المهندس/ صادق مصلح  ورئيس مجلس ادارة يمن موبايل الاستاذ/ عصام الحملي والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس/ عامر هزاع.

هذا وقد عبر المهندس صادق مصلح عن سعادة البالغة بالفوز الكبير الذي حققة فريق المؤسسة وتتويجة بطل لدوري الشركات… مشيدا بالروح الرياضية للفريقين معتبرا ان وصول فريقا المؤسسة ويمن موبايل  للمباراة النهائية يحسب للفريقين كونهم ينتميان لأسرة واحدة هي أسرة الاتصالات.. وفوز احدهم بالبطولة هو فوز للجميع.

معتبرا فوز المؤسسة بكأس البطولة انجاز نوعي يستدعي من قيادة المؤسسه تقديم المزيد من الدعم والرعاية للأنشطة الرياضية المختلفة وتوسيعها لتشمل مختلف فروع المؤسسة بالمحافظات.

وقد نقل الاخ المدير العام التنفيذي للمؤسسة تهاني وتبريكات معالي المهندس مسفر عبدالله النمير وزير الإتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة لفريق المؤسسة لفوزهم بكأس البطولة.