تأهل فريقا المؤسسة العامة للاتصالات ويمن موبايل يوم أمس إلى نهائي البطولة الخامسة للشركات لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات، على ملعب أكاديمية نادي وحدة صنعاء.

جاء تأهل فريق مؤسسة الاتصالات بعد إطاحته بفريق مجموعة العالمية أحد اقوى الفرق المشاركة في لقاء مثير انتهى بفوز الاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدفين.

سجل رباعية الاتصالات أحمد الزريقي هدفين وعاصم جبهة وعزيز الزريقي، وسجل هدفي العالمية محمد مرقان وعماد الحاضري.

وفي المباراة الثانية فاز فريق يمن موبايل على فريق كاك بنك بركلات الترجيح 3/ 1 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

هذا وقد هنئ المهندس صادق محمد مصلح فريقا المؤسسة ويمن موبايل على هذا الفوز الثمين ووصولهم الى نهائي البطولة.. معتبرا ذلك إنجاز كبير يحسب لأبناء الاتصالات ويعبر عن مدى الاهتمام الذي تحظى به الانشطة الرياضية في قطاع الاتصالات.. وان هذه الانتصارات الكبيرة منذ انطلاق البطولة ضد اقوى الفرق المتنافسة ستكون حافز كبير لمزيد من الدعم والرعاية للأنشطة الرياضية المختلفة وتوسيعها لتشمل مختلف فروع المؤسسة.. مشيرا إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجهات الدولة والحكومة لمكافحة الظواهر الاجتماعية الضارة.

كما أشاد المدير العام التنفيذي بجهود اللجنة الإشرافية بالادارة العامة للعلاقات والإعلام بالمؤسسة والجهاز الفني للفريق.

وستعقد المبارة النهائية بين الفريقين المتأهلين لكأس البطولة فريق المؤسسة العامة للاتصالات وفريق يمن موبايل يوم الجمعة المقبلة 17 ديسمبر الجاري على ملعب اكاديمية نادي الوحدة الساعة الرابعة بعد العصر.