عقد اليوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري اجتماعا برئاسة المهندس علي عبدالرحمن الوادعي نائب المدير العام التنفيذي _ رئيس القطاع التجاري ضم الاخ المهندس نبيل السري – مدير عام المبيعات وخدمة العملاء ، والاخ عبدالواحد العضيلي مديرعام التسويق ، والاخوة مداراء الادارات الذين تم تعيينهم مؤخرا في القطاع راجيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.

وفي الإجتماع استعرض الاخ رئيس القطاع عددا من الموضوعات الاستراتيجية التجارية الهامة موجها الجميع بضرورة الاهتمام بها والعمل الجاد على تنفيذها بما يتواكب مع توجهات قيادة الوزارة والمؤسسة ويسهم في نجاح برامج وخطط المؤسسة وخاصةفي مايتصل بالجوانب التجارية والتسويقية لخدمات الاتصالات والإنترنت وتعزيز العلاقة مع عملاء المؤسسة من مؤسسات وشركات وأفراد.

واشار المهندس الوادعي الى المهام الحيوية التي انيط بها القطاع التجاري ودوره الاستراتيجي في نمو وتطور المؤسسة في المرحلة القادمة خصوصا في ظل المشاريع المستقبلية التي تتبناها قيادة الوزارة والمؤسسة للتحول نحو الأجيال الجديدة( الرابع والخامس ) من تقنيات الهاتف النقال.. او مشاريع الإنترنت اللاسلكي ذات التقنية العالية مثل تقنية الفايبر ذا هوم FTTH و خدمة الانترنت العريض اللاسلكي عبر تقنية (WFBB ).. وغيرها من التقنيات الحديثة في عالم الاتصالات والانترنت.. وهو ما يستدعي مواكبة تلك التحولات خدميا وتسويقيا..ويستدعي كذلك تكاتف جميع الجهود للقيام بهذه المهام وضمان نجاحها بالشكل المطلوب

كما أكد المهندس الوادعي على ضرورة تحسين العلاقات داخل القطاع والعمل بروح الفريق الواحد..والاهتمام بتوطيد العلاقات وترسيخها مع القطاعات الاخرى لما فيه مصلحة المؤسسة.

هذا وقد تداول المجتمعون محاور النقاش وتم استعراض الاراء والمقترحات بشانها مؤكدين استعدادهم لتحمل المسئولية تحت رعاية وقيادة القطاع التجاري .