تراس الاخ/ عصام علي الحملي – نائب المدير العام التنفيذي – رئيس القطاع الإداري بمكتبه اليوم السبت الموافق 11/ ديسمبر الجاري اجتماع حضره مدير عام الموارد البشرية سيف الفيل ومحمد حميد الدين مدير عام الخدمات الادارية ومدراء الادارات بالقطاع، وفي الاجتماع رحب الأخ/ رئيس القطاع الاداري بالحاضرين مهنئاً الأخوة مدراء الادارات المعينين مؤخرا بالإدارات العامة التابعة للقطاع الاداري والتي اتت ترجمة لمخرجات مشروع اعادة الهيكلة موضحاً الدور المعول عليهم في المرحلة القادمة، وقال نحن نراهن عليكم لأنكم افضل من تم اختيارهم من بين المرشحين، وان شاء الله ستقومون بتقديم عمل نموذجي ومميز.. وأكد الحملي على ضرورة ان يكون القطاع الإداري نموذجاً لبقية القطاعات من خلال الالتزام بالقوانين واللوائح وتبسيط الاجراءات والبدء بمرحلة جديدة من العمل الجاد والمثمر والمميز والعمل بروح الفريق الواحد متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في أداء مهامهم.

من جانبه أوضح الأخ/ سيف الفيل مدير عام الموارد البشرية أن من تم اختيارهم يعتبرون من أفضل الكوادر والامل فيهم كبير.. ويجب على المدراء المعينين تحليل الوضع الحالي والبدء بخطوات جديدة والعمل وفق خطة للفترة القادمة.. وأشار الى ضرورة الاطلاع على مخرجات مشروع الهيكلة كلاً فيما يخصه والعمل وفق تلك المخرجات.

من جانب أخر قام الأخ/ محمد أبو قار مدير إدارة الأداء ودعم القرار الإداري بتقديم شرح حول العمليات الخاصة بالقطاع الإداري والذي تم اعدادها من قبل الشركة الألمانية لعدد (10) عمليات تم تحديثها بما يتناسب مع الوضع الحالي كما أوضح انه تم استحداث أربع عمليات جديدة للقطاع وذلك بالتنسيق بين إدارة الأداء ودعم القرار الإداري ومكتب الانتقال لمشروع اعادة الهيكلة.. واكد ان إدارة الأداء ودعم القرار الإداري ستكون داعمة ومساندة للجميع.