قام المهندس/علي عبدالرحمن الوادعي نائب المدير العام التنفيذي – رئيس القطاع التجاري اليوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر الجاري ومعه الأخوة المهندس نبيل محمد السري مدير عام المبيعات وخدمة العملاء وعبدالله الوصابي مدير ادارة كبار العملاء بزيارة ميدانيه لفرع محافظة صنعاء للاطلاع على سير العمل في الفرع ومكاتب خدمات المشتركين.

وقد أطلع المهندس الوادعي خلال اجتماعه بقيادة الفرع بحضور الأخ المهندس بدرالدين المداني مدير عام الفرع على التقارير والاحصائيات الخاصة بالفرع ومناقشة مشاكلهم والتأكد من جاهزية موظفي البيع ومهندسي تركيبات FTTH.

واشار رئيس القطاع التجاري إلى اهمية القيام بدورات تدريبية لموظفي البيع في فرعي الامانة والمحافظة وتعريفهم بالخدمة لتسهيل عملية البيع والتفاوض والردود على استفسارات العملاء

كما قام نائب المدير العام- رئيس القطاع التجاري بالنزول الميداني للاطلاع على كبائن الـ FTTH في سعوان حيث استمع من الأخ المهندس فضل الدعيس منسق المشروع الى شرح عن ماتم إنجازة من المشروع وجاهزية الكبائن للعمل وآلية التوصيل والتوثيق من السنترال الى المستخدم النهائي.

وقد اشاد المهندس علي الوادعي بالجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر وموظفي الفرع وكذا جهود الاخوه الفنيين وكافة العاملين لإنجاز هذا المشروع الإستراتيجي والذي سيعمل نقلة نوعية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن.