افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم الشامي اليوم، المرحلة الأولى من مشروع رصف وتشجير كورنيش الحديدة.
بلغت تكلفة المرحلة الأولى من المشروع البالغ طوله 300 متر 255 ألف دولار بتمويل شركة الإتصالات الدولية ” تيليمن”.
وفي الافتتاح أشار محافظ الحديدة إلى أهمية المشروع الذي يُعد أحد أهم المتنفسات السياحية الذي يقصده آلاف من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى.
وأشاد بمساهمة شركة تيليمن في تنفيذ وتمويل المشروع .. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على مواصلة تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة.
فيما أشار نائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات إلى أهمية تنفيذ المشروع، لما من شأنه تنشيط الحركة السياحة الداخلية في المحافظة.
وبين أن المشروع يأتي مساهمة من شركة تيليمن في تحسين التنمية بمدينة الحديدة.
وفي الافتتاح بحضور وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي الكباري، أشار نائب المدير التنفيذي لشركة تيليمن عبد الرحمن حميد الدين، إلى أن المرحلة الأولى تضمنت رصف وتشجير وإنارة 300 متر من الكورنيش، وتركيب كراسي ثابتة وترميم وصيانة الجدران الساندة وعمل عبارات لتصريف مياه الأمطار.
حضر الافتتاح مدراء المؤسسة العامة للاتصالات بالحديدة علي هبة مكي، ومكتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف وإدارة الاستثمار بالشركة عمار القانص وفرع الإنشاءات بالمحافظة إبراهيم المداني ومدير المشروع عادل العسيلي.