دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي، اليوم حملة نظافة شاملة لمدينة الحديدة.
وفي تدشين الحملة التي تنفذها وزارة ومؤسسة الاتصالات بالتعاون مع السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، أشار المحافظ قحيم إلى أن الحملة تأتي بالتزامن مع الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وثمن مساهمة وزارة ومؤسسة الاتصالات في تنفيذ الحملة من خلال تمويل تنفيذها وتوفير المعدات اللازمة .. داعياً المواطنين إلى التفاعل مع الحملة والمساهمة في إنجاحها.
وأكد استعداد السلطة المحلية تذليل الصعوبات لتنفيذ الحملة وإنجاحها وبما يظهر المحافظة بمظهر جمالي.
فيما أشار نائب وزير الاتصالات الدكتور هاشم الشامي إلى الحرص على نظافة مدينة الحديدة وسلامة أبنائها ووقايتهم من الأمراض والأوبئة.
وأوضح أن الحملة تستهدف رفع المخالفات الصلبة من شوارع وأحياء مدينة الحديدة وستستمر حتى تنظيف المدينة بشكل كامل، يرافقها حملة توعوية تثقيفية للمجتمع بأهمية النظافة ابتداء من المنازل والمدارس والحارات السكنية والشوارع.
بدوره أشار وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، إلى أن الحملة ستسهم في الحد من انتشار الأمراض الموسمية من حمى الضنك والملاريا وغيرها من الحميات التي تنتشر بالمحافظة في فصل الشتاء.
في حين أشار مدير الإنشاءات بالمؤسسة العامة للاتصالات إسماعيل حميد الدين ومدير صندوق النظافة الدكتور ماجد الإدريسي، إلى أن الحملة سيشارك في تنفيذها خمسة شيولات وثلاثة بوكتات و12 قلاب وأكثر من 25 عامل من مؤسسة الإتصالات، و36 قلاب واثنين شيولات و250 عامل من صندوق النظافة بالمحافظة.
حضر التدشين مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي هبة مكي ومدير مكتب الإعلام أكرم الأهدل وعدد من المسئولين بوزارة ومؤسسة الاتصالات وصندوق النظافة والتحسين.