افتتح وزير العدل القاضي نبيل العزاني ومحافظ الجوف فيصل حيدر ووضعا حجر الأساس اليوم، لعدد من مشاريع الاتصالات بالمحافظة بتكلفة تزيد عن 954 مليون ريال، بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
شملت المشاريع التي تم افتتاحها، صيانة مشاريع ومباني وأعمال انشائية، منها ترميم فرع المؤسسة العامة للاتصالات مع الملحقات وصيانة مراكز الاتصالات إضافة إلى تركيب منظومات طاقة شمسية لعدد من المحطات بتكلفة 44 مليوناً و954 الف ريال، بتمويل ذاتي .
ووضع وزير العدل ومحافظ الجوف، حجر الأساس لتسعة مشاريع تشمل مد كابلات الألياف الضوئية واستكمال الدور الثالث لمبنى الإنشاءات وتوسعة وتحديث خطوط الإنترنت والهاتف الثابت وتركيب منظومات شمسية لمحطات الاتصالات إضافة إلى صيانة ابراج وتوسعة خدمات الانترنت والهاتف الثابت بتكلفة 909 ملايين و837 الف ريال.
وفي الافتتاح ووضع حجر الأساس، أشاد وزير العدل بجهود وزارة الاتصالات في تنفيذ هذه المشاريع لتحسين وتوسعة خدمات الاتصالات بمحافظة الجوف.
واعتبر، تنفيذ هذه المشاريع، رافدا للتنمية في المحافظة وإضافة نوعية لقطاع الاتصالات رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
من جانبه ثمن محافظ الجوف، جهود وزارة الاتصالات في تنفيذ مشاريع التوسعة والتطوير لخدمات الإتصالات .
وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية لتخفيف معاناة المواطنين.
فيما أكد مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة عبدالله ثوابة، أهمية المشاريع التي تم افتتاحها ووضع حجر الأساس لها في تعزيز خدمات الاتصالات في المحافظة.