تفقد نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد اليوم مستوى الانضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للاتصالات عقب إجازة عيد الأضحى.
واطلع نائب وزير الخدمة المدنية ومعه وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل ومدير الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان، على مرافق الوزارة.
إلى ذلك تفقد نائب وزير الخدمة المدنية ومعه نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم الشامي سير العمل ومستوى الانضباط بمرافق المؤسسة العامة للاتصالات والجهات التابعة لها.
واستمع المؤيد من الدكتور الشامي إلى شرح عن سير العمل بمرافق المؤسسة والإدارة العامة للإنشاءات، وما تم إنجازه في البنية التحتية وإعادة ما تم تدميره من قبل العدوان.
وأشار الشامي إلى الحرص على استمرار مؤسسة الاتصالات في التطوير والبناء وتدريب وتأهيل كوادرها وفقاً لأحدث التقنيات ومواكبة كل جديد في عالم الاتصالات والانترنت.
فيما أشاد نائب وزير الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات وهيئة البريد والذي يعكس الصمود في وجه العدوان.
رافقهما خلال الزيارة مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ونائباه لشئون الفروع عصام الحملي والشئون الفنية المهندس محمد المهدي ومدير الإنشاءات اسماعيل حميد الدين.

تفقد مستوى الانضباط الوظيفي بوزارة ومؤسسة الاتصالات والبريد