قام اليوم الدكتور هاشم محمد الشامي نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة بتكريم موظفي إدارة خدمة العملاء( الكول سنتر ) بحضور الأستاذ عمار ناصر وهان نائب مدير عام المؤسسة للشئون التجارية.

ويأتي هذا التكريم في إطار توجهات قيادة المؤسسة للتركيز على العملاء والسعي لتحسين وتجويد الخدمات والاهتمام بالنوافذ الرقمية لخدمة العملاء وتقديرا للجهود التي بذلت من موظفي الكول سنتر على مدار الستة الأشهر الماضية من العام عبر أستقبال طلبات وشكاوى المواطنين وقيدها في النظام الآلي وترحيلها لفروع المؤسسة ومتابعة مستوى الإنجاز والذي انعكس بشكل فعال في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة ورضا العملاء و الجمهور بشكل عام

وفي حفل التكريم ثمن الدكتور الشامي الجهود التي بذلت من قبل فريق إدارة خدمة العملاء( الكول سنتر ) بالمؤسسة وقيامهم بالعمل على مدار 24 ساعه بما في ذلك ايام الاجازات والعطل الرسمية وفي ظل حجم الضغط الناتج عن كم الاتصالات الواردة خاصة في فترات الذروة وما تميز به فريق العمل من سعة صدر وتفاعل كبير في التعامل مع شكاوى المشتركين.. ووجه الشكر لفروع المؤسسة التي تفاعلت بشكل ممتاز مع بلاغات المشتركين

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة أن جهود فريق خدمات إدارة خدمة العملاء بالمؤسسة اثمرت نتائج إيجابية مباشرة على خدمات المؤسسة.. مشيرا إلى أن قيادة المؤسسة تولي النوافذ المتصلة بالعملاء الاهتمام الكبير وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتزاما بالتوجهات الاستراتيجية للمؤسسة من خلال العمل على تحسين تجربة العملاء وتطوير الأداء تحقيقا لبناء يمن متصل.

يذكر أن إدارة خدمة العملاء( الكول سنتر ) بالمؤسسة قامت
بإستقبال 290234 اتصال خلال الستة الأشهر الماضية من العام 2021 م وتم معالجة 282398 مشكلة من إجمالي المكالمات التي تم تلقيها.