قام معالي الاخ الدكتور/ هاشم محمد الشامي – نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات بزيارة تفقدية لفرع المؤسسة العامة للاتصالات بأمانة العاصمة.. حيث قام بزيارة مكتبي خدمات المشتركين بمنطقة التحرير وخدمات مشتركي يمن موبايل الذي تم تحديث صالته الرئيسية مؤخرا .. واطلع من المختصين على طبيعة سير العمل اليومي في مكتبي خدمات المشتركين فرع الأمانة ويمن موبايل.

كما أستمع الدكتور الشامي من قيادات وموظفي الفرع إلى ماتم إنجازه من مهام وأعمال في إطار خطط الفرع لعمليات الصيانة الشاملة والصيانة الدورية للشبكة وإصلاح الأعطال والتقطعات في الكابلات والخطوط الهاتفية التي تحدث في عدد من مديريات الأمانة بمايكفل استمرارية خدمات الاتصال والانترنت لكافة المشتركين.

كما اطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة على ما يقوم به مهندسو وفنيو الاتصالات بألامانة من جهود لتوسعة وإصلاح للكباين والسنترالات وتقديم الحلول والبدائل المناسبة لمعالجة المشاكل الفنية والتقنية التي قد تواجه المشتركين في مختلف فروع خدمات المشتركين بفرع الأمانة..

وأوضح الاخ المهندس عبدالله عقلان مدير عام فرع الأمانة طبيعة المشاكل والمعوقات التي تواجه الكوادر الفنية وتعيق اداء مهامها بالشكل المطلوب.. وماهي الإحتياجات الضرورية والمعالجات المطلوبة لتجاوز تلك الإشكالات والمعوقات وبما يسهم في تطوير مستوى العمل وتوسيع نطاق الخدمات وتحقيق سرعة الاستجابة القصوى لحل المشاكل التي قد تواجه المشتركين.

وأشاد الدكتور هاشم محمد الشامي في ختام اللقاء بقيادات وموظفي فرع الاتصالات بألامانة والجهود المتميزة التي يبذلها كوادر وموظفي الفرع للقيام بواجباتهم في مختلف المواقع على مستوى مكاتب خدمات المشتركين أو على مستوى العمل الميداني لصيانة وإصلاح الأعطال في الكابلات والخطوط وإعادة تأهيل وتشغيل الكثير من الخطوط العاطلة والعمل على مدار الساعة دون كلل أو ملل.. مؤكدا أن تلك الجهود الملموسة هي محل تقدير وتحظى بالمتابعة المستمرة من قبل قيادة المؤسسة، والتي تستشعر بمسئولية ما يواجهونه من مشاكل ومعوقات وانها لن تدخر الوقت والجهد لمعالجة كافة المشاكل وتذليل الصعاب التي قد تعترض سير العمل.

وأكد نائب وزير الاتصالات ان قيادة المؤسسة وهي تسعى إلى بذل قصارى جهدها لتعزيز ودعم أنشطة فرع الأمانة ومختلف فروع المؤسسة بمحافظات الجمهورية.. فإنها تحرص كذلك على ضرورة الاهتمام بالمشتركين وخدمتهم بالشكل الأمثل من خلال الحرص على تقديم الخدمة بشكل سهل بعيدا عن التعقيد كون المشترك هو رأس مال المؤسسة ويجب أن نكون عند مستوى المسئولية وحسن ظن المواطن كمؤسسة خدمية رائدة ومتميزه في خدماتها.

الدكتور الشامي يزور فرع الإتصالات بأمانة العاصمة