الإتصالات اليمنية
المركز الإعلامي
الأخبار والفعاليات
مصدر بوزارة الإتصالات: تيليمن تسدد كامل المستحقات لمشروع الكابل البحري

13/نوفمبر/2017

استغرب مصدر مسئول بوزارة الإتصالات وتقنية المعلومات من تصريحات حكومة الرياض بشأن إمتناع شركة تيليمن عن سداد مستحقات مشروع الكابل البحري والتي تحاول من خلالها تشتيت الانتباه حول حقيقة المخططات التي تستهدف قطاع الإتصالات في اليمن.

وأكد المصدر أن شركة تيليمن قامت بالإستثمار في الكابل البحري (AAE1 ) بموجب قرار مجلس الوزراء في فبراير 2014م وتمارس الشركة أعمالها بحيادية ومهنية على كامل التراب اليمني، بإدارة وتسيير المشروع بمهنية عالية وبإشادة جميع شركاء إتحاد الكابل متجاوزة مختلف الصعوبات والعقبات والمخاطر التي واجهتها نتيجة الوضع الراهن.

 المزيد
ورشة عمل عن جاهزية الشركات لتطبيق وتشغيل الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت

19سبتمبر2017

بدأت في المعهد العام للاتصالات بصنعاء ورشة عمل حول الخطوات الفنية التنفيذية لتشغيل الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت ((IPv6 ، وجاهزية شركات الاتصالات لتطبيق الإصدار الجديد في إطار المشروع الوطني للإنتقال للإصدار السادس من برتوكول الإنترنت.

تهدف الورشة التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات على مدى خمسة أيام إلى مناقشة القضايا المتعلقة بجاهزية الشركات لتطبيق وتشغيل الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت (Ipv6) ، والصعوبات التي تواجهها وخيارات معالجتها.

 المزيد
وزير الاتصالات يستقبل وفود المهنئنين بعيد الأضحى المبارك

استقبل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الأستاذ جليدان محمود جليدان بمكتبه صباح اليوم السبت وفود المهنئين من موظفي ومسؤولي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة العامة للبريد ، والذين توافدوا لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك في تقليد سنوي تميزت به وزارة الاتصالات.

 المزيد
مؤسسة الاتصالات ومركز الاستشعار عن بعد يوقعان اتفاق خرائط الأساس للمدن

26/أغسطس/2017

وقعت المؤسسة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء اليوم مع المركز اليمني للاستشعار عن بعد على عقد اتفاق إنتاج خرائط الأساس للمدن الرئيسية في محافظات الجمهورية.

 المزيد
الصفحة 1 مـن 39 الأولى   السابق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  التالى   الاخيرة