الإتصالات اليمنية
المركز الإعلامي
الأخبار والفعاليات
بيان اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات بشأن تدشين ما سمي بـ« شركة عدن نت»

تابعت اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات بأسف شديد إعلان تدشين ما سمي بـ «شركة عدن نت» يوم أمس الاثنين في مدينة عدن ، والذي افتتحة هادي ورئيس حكومته فور عودته من دولة الإمارات ، ويندرج في إطار الصفقات المتبادلة بين أبوظبي والرياض من جهة وحكومة هادي من جهة ثانية وباتت مكشوفة لكل المتابعين للشأن اليمني في الداخل والخارج .

إن اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات تدين وبشده إصرار حكومة هادي على تنفيذ أجندات عبثية تضر بحق المواطنة وتمس خدمات المدنيين الأساسية، باعتبار أن تدشين شركة انترنت ذات أبعاداً غامضة يعد تهديداً خطيراً يتسبب بانهيار خدمات الاتصالات ، ويضاعف من خطورة الموقف الإنساني في اليمن .

 المزيد
اللجنة الوطنية للدفاع عن الاتصالات تدشن أنشطتها

اللجنة الوطنية للدفاع عن الاتصالات تدشن أنشطتها بأمسية رمضانية لعمال ومنتسبو الاتصالات والبريد (فيديو)

 المزيد
مؤتمر صحفي لإشهار اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات

نظمت اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات اليوم بصنعاء مؤتمر صحفي لإشهار اللجنة وتدشين أنشطتها.

وفي حفل الإشهار.. أشار رئيس اللجنة الوطنية محمد الذهباني إلى أن تأسيس اللجنة يأتي للتصدي للمخططات والمؤامرات الخارجية التي تستهدف قطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت في اليمن.

وأوضح أن اللجنة ستعمل مع المنظمات المجتمعية المحلية للتوعية بمخاطر استهداف شبكة الألياف الضوئية والحفاظ عليها من قبل المواطنين كمسؤولية مجتمعية ومصلحة عامة.

 المزيد
ألف و 30 اشتراك جديد في الهاتف الثابت والإنترنت بمحافظة صنعاء خلال الربع الأول

منح مكتب مؤسسة الاتصالات بمحافظة صنعاء ألفاً و 30 اشتراكاً جديداً في خطوط الهاتف الثابت و الإنترنت خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأوضح تقرير صادر عن مكتب المؤسسة بالمحافظة أن عدد خطوط الهاتف الثابت الجديدة التي تم منحها بلغ 715 خطاً و الإنترنت 315 نقطة جديدة.

 المزيد
اجتماع برئاسة الدكتور بن حبتور يقف أمام تداعيات مشروع الاتصالات الشطري بعدن

[28/مايو/2018]

عقد اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كرس للوقوف أمام تداعيات تشغيل مشروع الاتصالات الشطري الذي نفذته شركة هواوي الصينية في محافظة عدن، على قطاع الاتصالات اليمنية والعاملين فيه والأمن القومي عموما.

واستمع الاجتماع الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشؤن الخدمات محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ووزير الشباب والرياضة حسن زيد ووكيل جهاز الأمن السياسي فيصل البحر وعدد من المختصين في الجهات ذات الصِّلة، إلى تقرير أولي من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، حول الأثار المترتبة على هذا المشروع الانفصالي التخريبي العدواني.

 المزيد
الصفحة 1 مـن 44 الأولى   السابق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  التالى   الاخيرة