الإتصالات اليمنية
المناقصات
المناقصات
Back عودة للمناقصات

رقم المناقصة : 2019
موضوع المناقصة : تأهيل الشركات التي ترغب في تزويد وإدارة تقديم الخدمات المضافة عبر الـ SMS لخدمات المؤسسة العامة للاتصالات
تفاصيل المناقصة :

عادة إعلان تأهيل مسبق لتأهيل الشركات التي ترغب في تزويد وإدارة تقديم الخدمات المضافة عبر الـ SMS لخدمات المؤسسة العامة للاتصالات

استنادا إلى أحكام قانون المناقصات والمزايدات الحكومية رقم (23) لسنة 2007م وأحكام اللائحة التنفيذية لقانون المناقصات والمزايدات الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (53) لسنة 2009م.

ولرغبة المؤسسة بإنشاء قائمة مختصرة للشركات المؤهلة التي ترغب في تزويد وإدارة خدمات ما بعد البيع عبر الـ SMS، يسر المؤسسة العامة للاتصالات إنزال إعلان للتأهيل المسبق لجميع الراغبين في تسجيل شركاتهم أو مكاتبهم ضمن قائمة المؤهلين لإدارة وتقديم الخدمات المضافة عبر الـ SMS لخدمات المؤسسة.

تقديم متطلبات التأهيل وفقا للآتي:

أولاً: المجال:

تقديم خدمات ما بعد البيع عبر بوابة الرسائل القصيرة (SMS) وIVR  وعبر تطبيقات الموبايل. على ان تتوفر في الشركات المقدرة الفنية والإدارية والمالية لتقديم الخدمات المطلوب تنفيذها لاحقاً.

ثانيا: من المتطلبات الواجب تقديمها:

1)    طلب للتأهيل لتنفيذ الأعمال المطلوبة مع تحديد وتفصيل المجال.

2)    صورة السجل التجاري ساري المفعول.

3)    البطاقة الضريبية سارية المفعول.

4)    صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.

5)    تقديم بروفايل عن الشركة.

6)    عقود سابقة لعدد ثلاث مشاريع.

7)    خبرات سابقة للشركة لا تقل عن ثلاث سنوات.

8)    عنوان الشركة الدائم

على أن تقدم هذه الوثائق إلى المؤسسة العامة للاتصالات – الإدارة العامة للمشتريات والمخازن - قسم العقود والمناقصات بالجراف شارع المطار وذلك حتى تاريخ 19/03/2019م ليتم عمل التقييم للمتقدمين، وسيظل التقديم مفتوح.

سيتم إجراء التقييم للوثائق وفقاً لأسس التقييم المعدة عبر اللجنة المتخصصة وسيتم إشعار جميع التقدمين بالنتائج حال الانتهاء من التقييم والبت طبقاً للإجراءات القانونية، علماً بأن النسبة المطلوبة لقبول الشركات هي 75%.

سيضل سجل المؤهلين مفتوح لدى المؤسسة لمن يرغب في التقدم للتسجيل بحسب الشروط المحددة آنفاً.

وللحصول على كراسة المعايير والشروط يتم الحضور إلى الإدارة العامة للمشتريات والمخازن - قسم العقود والمناقصات بالجراف شارع المطار لاستلام الكراسة مجاناً

الرسوم :

0.00

تاريخ الإعلان :

19/02/2019

آخر موعد لتقديم الطلبات :

13/03/2019

تاريخ فتح المظاريف :

19/03/2019

ملف المناقصة :


لمزيد من المعلومات:
العنوان : الجراف شارع المطار
رقم الهاتف: 01331140
رقم الفاكس: 01339167
بريد إلكتروني: tenders@ptc.gov.ye